الجمعة، 18 فبراير 2011

السمنة عند الاطفال



يصل إلى واحد من كل خمسة أطفال في الولايات المتحدة يعانون من زيادة الوزن أو البدانة ، وهذا العدد مستمر في النمو. الأطفال أقل من الوزن ذات الصلة بالصحة والمشاكل الطبية من البالغين. ومع ذلك ، والأطفال الذين يعانون من زيادة الوزن المعرضة لمخاطر عالية لتصبحزيادة الوزن المراهقين والبالغين ، وتجعلهم عرضة لخطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثلأمراض القلب و السكري في وقت لاحق في الحياة. وهي أيضا أكثر عرضة لتطوير التوتر والحزن ، وتدني احترام الذات .
ما هي أسباب السمنة لدى الأطفال؟
يصبح الأطفال يعانون من زيادة الوزن والبدانة لمجموعة متنوعة من الأسباب. الأسباب الأكثر شيوعا هي العوامل الوراثية ، وقلة النشاط البدني ، أنماط الأكل غير الصحية ، أو مزيج من هذه العوامل. إلا في حالات نادرة يتم زيادة الوزن الناجمة عن حالة طبية مثل مشكلة الهرمونية. وهناك اختبار بدني بعض الدم يمكن ان الاختبارات واستبعاد احتمال وجود حالة طبية كسبب للسمنة.
على الرغم من مشاكل في الوزن تشغيل في الأسر ، وجميع الأطفال مع عائلة من السمنة التاريخ لن تكون زيادة الوزن. ويمكن للأطفال الذين الآباء أو الأخوة أو الأخوات يعانون من زيادة الوزن تكون في خطر متزايد من الإصابة بالسمنة أنفسهم ، ولكن يمكن ربط هذا السلوك العائلية المشتركة مثل الأكل والعادات النشاط.
طفل مجموع النظام الغذائي ومستوى النشاط تلعب دورا هاما في تحديد وزن الطفل. اليوم ، العديد من الأطفال يقضون الكثير من الوقت الذي نشط. على سبيل المثال ، الطفل العادي ينفق ما يقرب من أربع ساعات يوميا في مشاهدة التلفزيون. وأجهزة الكمبيوتر وألعاب الفيديو أصبحت شعبية متزايدة ، قد عدد ساعات الخمول زيادة.
ما هي الأمراض الأطفال البدينين في خطر؟
الأطفال البدناء عرضة لعدد من الشروط ، بما في ذلك :
·         ارتفاع الكولسترول
·         ارتفاع ضغط الدم
·         أمراض القلب في وقت مبكر
·         مرض السكري
·         مشاكل العظام
·         الأمراض الجلدية مثل الطفح الحراري ، والالتهابات الفطرية ، وحب الشباب
كيف لي أن أعرف إذا كان طفلي يعاني من زيادة الوزن؟
أفضل شخص لتحديد ما إذا كان طفلك يعاني من زيادة الوزن هو طبيب طفلك. في تحديد ما إذا كان أو لا يكون طفلك زيادة الوزن ، والطبيب سوف طفلك قياس الوزن والطول . سيقوم الطبيب أيضا أن تنظر في سن طفلك وأنماط النمو. ويمكن تقدير البدانة في الأطفال يكون صعبا لأن الأطفال يمكن أن تنمو في طفرات غير متوقعة. على سبيل المثال ، ليس من غير المألوف بالنسبة للأولاد لتظهر زيادة الوزن ، ولكنها قد يزداد طولا و "النمو في الوزن" وبعد سنوات قليلة.
كيف يمكنني مساعدة طفلي زيادة الوزن؟
إذا كان لديك طفل يعانون من زيادة الوزن ، فمن المهم جدا أن تسمح له أو لها ان تعرف انك سوف تكون داعمة.مشاعر الأطفال عن أنفسهم في كثير من الأحيان تقوم على مشاعر والديهم عنهم ، وإذا كنت تقبل أولادك في أي وزن ، وأنها ستكون أكثر عرضة للشعور بالرضا عن أنفسهم. ومن المهم أيضا التحدث مع أطفالك حول وزنهم ، والسماح لهم للمشاركة همومهم معك.
فمن غير المستحسن أن الآباء مجموعة الأطفال وبصرف النظر لأن من وزنهم. بدلا من ذلك ، ينبغي على الآباء التركيز على تغيير النشاط تدريجيا أسرهم البدنية والعادات الغذائية. من خلال إشراك جميع أفراد العائلة ، وتدرس كل عادات صحية و لا يشعر الطفل من زيادة الوزن خص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق