السبت، 19 فبراير 2011

اربع نصائح لتخفيف الوزن

نصائح تخفيفِ الوزن :

1. كل وجبات منتظمة ولا تنسى تناول وجبة الفطور. حاول تناول وجبة الفطور قبل الساعة العاشرة كحد أقصى. لا تأكل بسرعة، وحاول أن تضيف الكثير من الخضار إلى أطباقك.

2. قم بعمل التمارين الرياضية أكثر. أن أكثر ما يصيبنا بالاحباط هو عدم نزول الوزن بالرغم من التقيد بالبرنامج الغذائي. إذا اردت رؤية نتائج قوية يجب أن تقوم ببمارسة الرياضة بطريقة منتظمة. المشي لمدة 20 دقيقة كل يوم، ركوب الدراجة، السباحة كلها تمارين رائعة للجسم الكسول المثقل بالدهون. قم بزيادة فترة الرياضة حسب قدرتك ولكن قم بالتمارين كل يوم.

3. تعلم الاختيارات الصحية. لا يهم أن تأكل 3 وجبات أو خمسة في اليوم. المهم أن تعرف ما تختار. ركز على فئة الخضار والفواكه. قلل من الكربوهيدرات والبروتين. حاول أن تقرأ الملصق الغذائي على كل شيء تأكله. الاعتدال والتوازن هو الحل الأمثل للحصول على غذاء صحي ومثالي. قم بحساب السعرات الحرارية التي تتناولها في اليوم ثم قم بشطب بعض المواد للحصول على سعرات أقل وهكذا حتى تصل إلى كمية سعرات معقولة ومعتدلة.

4. نظم حياتك. احتفظ بجدول يومي للنشاطات والأكل. إذا كنت منظما في على الأرجح بأنك تعاني من وزن طارئ، لذا فالعودة إلى النظام سيعيد لك الرشاقة والوزن المناسب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق